الرئيسية / أخبار العراق / سيارات حديثة لمواطني العاصمة بالتقسيط

سيارات حديثة لمواطني العاصمة بالتقسيط

نوفمبر 24, 2012

أعلنَ مجلس محافظة بغداد عن توزيع سيارات صالون حديثة ومركبات انتاجية للمواطنين في العاصمة بالتقسيط المريح. وقال رئيس لجنة التخطيط الستراتيجي محمد الربيعي ان مجلس المحافظة قرر توزيع وجبة جديدة من سيارات الصالون حديثة الصنع ومركبات انتاجية نوع «بيك اب» لعموم مواطني العاصمة من الشرائح الفقيرة والفلاحين والمزارعين بطريقة التقسيط المريح. واشار الربيعي الى ان مجلس المحافظة سيفتح باب التسجيل على هذه السيارات خلال الفترة المقبلة عن طريق مراجعة المصارف الحكومية لترويج المعلومات وتقديم المستمسكات للحصول على السيارات الحديثة من الشركة العامة للسيارات وبضمان كفالة موظف متقاعد واستثناء الاشهر الست الاولى من الدفع النقدي على ان يتم تقسيط مبلغ السيارة الكامل على دفعات شهرية عن طريق المصارف الحكومية وباقساط ميسرة.
واكد ان المجلس كلف لجنتي الاتصالات والنقل بالعمل على تنفيذ مشروع توزيع السيارات الصالون والانتاجية بين المواطنين بالتقسيط المريح. وكان مجلس محافظة بغداد قد وزع وجبات سابقة للسيارات نوع «تاكسي» الصفراء اللون على الشباب العاطلين عن العمل بالتقسيط المريح وبدون مقدمة بواقع 5000 سيارة للوجبة الاولى ونحو 2000 سيارة للوجبة الثانية.

Be Sociable, Share!

عن رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>